علاج المشاكل الزوجية

رسائل حب و غرام

رسائل حب ، إن الحب من أروع وأسمى المشاعر الإنسانية التي من الله تعالى بها علينا، فهو الذي يجعل للحياة مذاق وطعم مختلف، فهو شعور ينغرس بداخل الإنسان ويجعله يعطي لحبيبه دون مقابل ويقدم له المزيد والمزيد حتى يراه سعيدا مبتسماً لا يراوده حزنا او هما.

رسائل حب و غرام

إن الحب هو شعور بالانجذاب تجاه شخص ما، وهو عطاء عميق ومودة حقيقية، ولأن لا شيء أجمل من أن نعبر لمن نحب عن مشاعرنا الصادقة والجميلة بكلام نابع من القلب يتذوقه الطرف الآخر  و يشعر بحلاوته، كلمات يشعر بها القلب قبل العقل لا تفوت عليه وتجعله لا يفكر سوي في أمر حبيبه وتأخذه لعالم مليء بالحب والحياة والعشق، فما اجمل الحب من إحساس وشعور صادق كله عاطفة وعشق.

  • وحياة قلبى الولهان .. مالك على حلفان لو تطلب منى قلبى .. لأعطيك روحى كمان
  • العين تعشق صورتك .. والقلب بيجرى فيه دمك وكل ما اسمع صوتك .. شفايفى تقول بحبك
  • إنت ممكن لما تنام تترك الدنيا وراك بس أنا لما أنام بيبتدى حلمى معاك
  • يا حظ المكان بيك .. يا حظ من هم حواليك يا حظ ناس تشوفك .. وأنا مشتاق اليك

كلام عن العشق والرومانسية

إن الرسائل هي مفتاح الحب ولها تأثير كبير في قلوب المحبين العاشقين، فهي التي تعطي الدفء والحنان والعاطفة والمشاعر الجياشة التي لا حدود لها،  وللحب كلمات قصيرة نعبر بها عن مشاعرنا تجاه من نحب، فهذه الكلمات تصف ما في القلوب من مشاعر الحب والاشتياق والتي يعجز أحيانا اللسان عن النطق بها.

وعندما يصل الحب إلى أسمى درجاته فهنا يكون قد وصل لمرحلة العشق، التي يغلق فيها المحبوب عيونه عن اى شخص  آخر في هذا الكون، ويجب انتقاء الكلمات المناسبة التي تتحدث مع القلوب وتحوي كلمات الحب والغرام.

  • بكت السماء فسقطت “دمعتان” فانبتت الارض “زهرتان” بسمتك .. “و وجهك “الفتان
  • في الحب خطابات نبعث بها وأخرى نمزقها وأجمل الخطابات هي التي لا نكتبها.
  • حبك انت منور زمانى ومعيشنى اجمل ايامى .. وعرفت معاك كل المعانى … بحبك موت

مسجات رومانسية

تتفاوت طرق التعبير عن الحب من شخص لآخر، فهناك من يقدم الهدايا، وهناك من يظهر اهتمام غير عادي بمن يحب، وهناك من يعتمد على الرسائل التي تحمل عبارات الحب والشوق، في أساليب التعبير عن الحب كثيرة جدا ومتنوعة وكل شخص بإمكانه الاختيار فيما بينها.

وفي بعض الأحيان قد يقع الشخص في حيرة من أمره ولا يدري بأي الكلمات يكتب في هذه الرسالة، لذلك نقدم لكم باقة من اجمل رسائل الحب الجاهزة للاختيار منها:

  • اقطفلك أحلى الزهور واسابق كل الطيور واعدى لك جبال وبحور واقول لك مسائك نور
  • سهل اموت عشانك لكن الصعب اعيش بدونك سهل احبك لكن صعب انساك
  • كلمة من اربع حروف كلمه تتحدى الظروف كلمة من قلب ملهوف بقولها من غير كسوف (بحبك)
الوسوم

Sawsan Rasmi

سوسن رسمي : كاتبة فسلطينية لها خبرة في مجالات متعددة، حيث تعمل كمدربة تنمية بشرية، ولها العديد من الدورات التعليمية، كما أنها متخصصة تطوير الذات والتأهيل السلوكي للأطفال، وحاصلة على العديد من الجوائز العلمية في مجالات متعددة، وهي حالياً تشغل العديد من المناصب وتعمل بمؤسسة أعرفها كمسئولة عن قسم الأسرة والطفل.

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق