Home ديكور المنزل لمسات الجمال تزيد من أناقة منزلك

لمسات الجمال تزيد من أناقة منزلك

0 second read
0
0
8
لمسات الجمال تزيد من أناقة منزلك

المنزل وأناقته :

المنزل هو المملكة الخاصة التي يمكن من خلالها معرفة شخصية الإنسان الذي يعيش فيه بما يتركه من بصمات في التنسيق والتنظيم والانتقاء، لذلك يحرص الكثيرين على إضافة الأشياء التي تزيد النواحي الجمالية في المنزل وتبعث الارتياح النفسي في كل ركن من أركانه.

لمسات الجمال تزيد من أناقة منزلك
لمسات الجمال تزيد من أناقة منزلك

لمسات اللون الذهبى على حائط منزلك :

لاقى بريق اللون الذهبي في ديكورات المنازل قبول حسن حيث أقبل عليه الناس لكسر الروتين، ووضع لمسة فخمة تخطف الأنظار على منازلهم، لذا ننصحك بأن تعتمدي هذا اللون الراقي في ديكور منزلك، وأن تستقبلي أجمل مناسباتك القادمة بشكل مغاير للمعتاد باختيار “قطع جمالية” لمنزل جميل ورائع بلمسات ذهبية خيالية.

لا يعني هذا أن تقومي بتغيير أثاث منزلك بالكامل، فبعض القطع الصغيرة من الأثاث والإكسسوارات باللون الذهبي كفيلة بأن تحقق لك ما ترغبين فيه، وتكسر الروتين، وتمنح منزلك أجواء مبهجة. في إمكانك اختيار طاولة جانبية للديكور باللونين الذهبي والأسود، ووضعها في الزاوية الرئيسية لمدخل منزلك لتجعلي مكان الاستقبال أكثر روعة.

وحدات الاضاءة والشموع :

  • برزت الإكسسوارات ذات الخطوط الحرة والأشكال المستوحاة من الطبيعة والحروف العربية، التي تناسب كثيراً المنازل الشرقية. ننصحك بأن تزيني بها غرفة الجلوس، كاختيار طاولة رئيسية، تكون محط أنظار الجميع.
  • تعزز وحدات الإضاءة من فخامة المنزل، وتجعله أكثر إشراقاً وبهجة، وتعد قطعة مكملة، وتحفة فنية راقية، إن تم اختيارها من أحدث التصاميم العصريةلذلك أضيفي لمستك الذهبية إلى الصالة الرئيسية باختيار أباجورة، ووضعها في أحد الأركان البارزة، أو الرفوف العالية.
  • بالتأكيد لا يخلو منزل من الشموع، التي تستخدم لمنح رائحة عطرة خاصة عند استقبال الضيوف، لذا يجب التركيز على اختيار حامل شموع مميز، كونه من الأمور المهمة التي تزيد من جمال منزلك. يمكنك اتباع حيلة ذكية بإدخال اللون الذهبي إلى منزلك باختيار حوامل شموع بهذا اللون وتوزيعها على الطاولات الرئيسية.

10 قطع ديكور لا تستغنى عنها فى منزلك :

  1. سلات التخزين في الحمام.
  2. الوسائد الملساء الملونة.
  3. حائط الصور الفوتوغرافية.
  4. إطار حامل المفاتيح.
  5. فازات لامعة.
  6. النباتات المعلقة.
  7. استكير للغسالة والنشافة.
  8. شمعدان زجاجي.
  9. رف المطبخ.
  10. طاولة العائلة.

الزهور فى المنازل  :

زينى منزلك بالزهور المختلفة ذات الروائح الجذابة والالوان الزاهية فذلك يعطى ليومك مزيد من الراحة والبهجة .

ويمكن ان تبدلى الزهور الطبيعية ان كان ذلك مكلف لكى بعض الشئ بالزهور الصناعية وتضفى عليها لمستك الجميلة برشها يوميا بالراوئح المخصصة للمنازل .

كذلك يمكنك فرش مفارش ذات ألوان ذاهية وعليها بعض نقشات الزهور الثابتة او البارزة .

لمسات الجمال تزيد من أناقة منزلك
لمسات الجمال تزيد من أناقة منزلك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

أظافر الاطفال والوقت المناسب لقصها

تكون أظافر الأطفال حديثي الولادة طويلة وسريعة النمو، ما قد يقلقك من احتمال أن يخدش طفلك وج…