Home الحمل والولادة تاثيرالتدخين أثناء الحمل

تاثيرالتدخين أثناء الحمل

2 second read
0
0
24
التدخين والحمل

أكد علماء ألمانيون أن تدخين الأم أثناء فترة الحمل يؤثر سلبا على حواس الجنين وقد يحرمه مستقبلا من حاسة السمع كليا.

10 صور لبيونسيه هتعلمك الشياكة فى فترة الحمل
وأضافت كوخ: “خلال السنوات الخمس الأخيرة توصل الكثير من العلماء إلى نتائج تثبت التأثيرات السلبية للنيكوتين على تكون الجنين، النيكوتين والعديد من المواد التي تصدر عن دخان السجائر تغير من تركيبة الغشاء البروتيني للحمض النووي، هذا الأمر قد يؤدي إلى إصابة الطفل في المستقبل بمرض التوحد، كما من الممكن أن يعرضه للسمنة والربو والعديد من الأمراض الخطيرة الأخرى”.
وأوضحت كوخ أنها توصلت إلى تلك النتائج بعد أن قامت هي ومجموعة من زملائها بدراسات على الفئران المخبرية استمرت لخمس سنوات، حيث قاموا بتعريض الفئران الحوامل لكميات محددة من النيكوتين وبدأوا بتسجيل التغيرات التي تطرأ على أدمغة وأعضاء مواليد تلك الفئران.
وبعد مراجعة النتائج اتضح لهم أن أكثر التشوهات التي طرأت على أجنة الفئران، كانت في الخلايا العصبية الموجودة داخل ما يسمى “حلزون الأذن”.

الحمل لم يمنع بيونسيه من التألق فى غرامي 2017

الحمل لم يمنع بيونسيه من التألق فى غرامي 2017، حيث أحيت المطربة الأمريكية الجميلة احدى فقرات حفل الغرامي، أرتدت خلالها ثوب ذهبي جميل، وتاجا ذهبيا متلألأ زين رأسها، وجلست بيونسيه على كرسي ضخم على طاولة كبيرة، حتى لا تتحرك كثيرا خلال الحفل.
شاهد أداء بيونسيه فى حفل غراميالظهور هو الأول لبيونسيه منذ أن أعلنت مطلع الشهر الحالي نبأ حملها فى توأم، و نشرت صورة عبر حسابها على انستقرام، تبين فيها ملامح الحمل، وكتبت عليها أنها تود مشاركة جمهورها بهذا النبأ السعيد.
وبدى واضحا على بيونسيه ملامح الحمل، حيث أكتسبت عدة كيلوجرام من الوزن، والذي تستطيع أن تريه من خلال الفستان الضيق الذي أرتدته، والذي كان ضيقا للغاية حول منطقة البطن.
رافق بيونسيه خلال الحفل كل من زوجها المطرب جاي زي الذي تزوجته عام 2008، وابنتها بلو ايفي Blue Ivy، والتى تبلغ من العمر 5 سنوات.
طالع أيضا: بيونسيه حامل فى توأمطالع أيضا: القائمة الكاملة لجوائز حفل الغرامي 2017

 

Comments are closed.

Check Also

أعراض إضطراب فرط الحركة و كيفية علاجة

ما هو فرط الحركة و تشتت الانتباه.. هو وصف للولد الذي يعاني مشاكل (بالغة) في التركيز و الان…